رسميًا.. الكشف عن عدد جماهير الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس إنتر كونتينينتال

كشف النادي الأهلي، عن أعداد الجماهير المسموح بحضورها مباراة العين الإماراتي، المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في ربع نهائي بطولة كأس إنتر كونتينينتال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام العين الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس إنتر كونتينينتال.

52 ألف مشجع لمباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي

أوضح خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عبر قناة ناديه، إنه عقد اجتماعًا رابعًا بحضور منسقي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي يتولى الإشراف على البطولة رسميًا.

ولفت إلى أن الاجتماع شهد التنسيق مع الجهات الأمنية حول أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والعين الإماراتي، مؤكدًا أنه تمت الموافقة على حضور 52 ألف مشجع في المباراة.

وذكر أن استاد القاهرة الدولي، يتسع لحضور 67 ألف مشجع وهناك مدرج مغلق، وهو ما يعني أن العدد المطروح يمثل السعة الكاملة تقريبًا.

وقال مرتجي أن النادي الأهلي حدد أسعار التذاكر مقابل 100 جنيه مصري لتذكرة الدرجة الثالثة، وهناك أسعار لتذاكر الدرجتين الأولى والثانية والمقصورة الأساسية، موضحًا أن حصة العين من التذاكر سيتسلمها الفريق الإماراتي فور وصوله إلى القاهرة.

ولفت إلى أن نادي العين الإماراتي، طلب الحصول على ألف دعوة بمقابل مالي لجماهيره لحضور مباراة الأهلي المصري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى