مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده

أكدت تقارير عالمية، أن نادي ليفربول دخل في مفاوضات مع الثلاثي محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، بشأن تجديد عقودهم، ولكن المحادثات مع اللاعبين لم تصل إلى أرضية مشتركة، حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الثلاثي محمد صلاح، وترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، ولم تتوصل الإدارة لاتفاق مع اللاعبين بشأن تجديد عقودهم.

محمد صلاح وليفربول يصلان إلى طريق مسدود

وبحسب صحيفة “The Times” البريطانية، فإن نادي ليفربول لا يزال في مأزق ووصل لطريق مسدود مع فان دايك، وألكسندر أرنولد، ومحمد صلاح، وأن قرار بدء المحادثات مع إبراهيما كوناتي وجاريل كوانساه بشأن تمديد عقديهما جاء لتجنب تكرار الوضع الذي يواجهه النادي حاليًا مع ثلاثة من أهم لاعبيه.

وذكرت الصحيفة، أنه تم ربط ألكسندر أرنولد بإمكانية الانتقال مجانًا إلى ريال مدريد، وقد تتزايد هذه التقارير بقوة بعد أن تعرض الظهير الأيمن الأساسي الحالي للفريق، داني كارفخال، لإصابة خطيرة في الركبة أنهت موسمه في نهاية الأسبوع.

وكان محمد صلاح، قد أثار قلق جماهير ليفربول في سبتمبر عندما قال بعد فوز الريدز على مانشستر يونايتد: “هذه آخر سنة لي مع النادي وأريد الاستمتاع بها، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث في العام المقبل”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى