حقيقة استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2026.. مفاجأة مدوية

فجرت تقارير صحفية سويسرية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد منتخب مصر، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بسبب أزمة مباراة بلجيكا الودية.

وبحسب صحيفة “بليك” السويسرية، فإن منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بسبب هذه أزمة مباراة بلجيكا الودية.

وأوضحت الصحيفة، أن إحدى شركات التسويق تقدمت بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بسبب مستحقات خاصة بتنظيم مباراة مصر وبلجيكا الودية في نوفمبر 2022.

هل يتم استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2026؟

وقال مصدر بـ اتحاد الكرة المصري، أن اللجنة المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية حضرت للتأكد من سلامة وصحة الإجراءات التي اتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم في غلق ملف الشركة المنظمة لمواجهة مصر وبلجيكا الودية.

وشدد المصدر على أنه تم التأكد من عدم تهديد منتخب مصر، بخصوص المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، وغلق الملف نهائيًا بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في إطار اللوائح والقوانين.

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن أن الأزمة انتهت تمامًا، ولا يوجد أي تهديد بشأن مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2026، المزمع إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى