القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي، ويترقب جماهير الريدز نهاية فترة التوقف الدولي،من أجل عودة معشوقهم من جديد لساحة المستديرة الخضراء.

وينافس ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي، ويقدم مستوى مميز ونتائج جيدة منذ بداية الموسم الحالي، تحتالقيادة الفنية للمدرب آرني سلوت، الذي نجح في تقديم موسم مميز للريدز حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي 

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره تشيلسي، في منافسات الدوري الإنجليزي، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول
ليفربول

ويسعى ليفربول لاستكمال مسيرته الناجحة منذ بداية الموسم الحالي، والحفاظ على صدارته لجدول ترتيبالدوري الإنجليزي، تحت قيادة مدربه آرني سلوت، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة،  بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي الذي يتواجد في وصافة الدوري برصيد 17 نقطة، وآرسنال بنفسعدد النقاطفي المركز الثالث.

وحقق ليفربول الفوز في مباراته السابقة أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، في منافسات الجولة السابعةمن بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويواجه الليڤر نظيره تشيلسي، بعد فترة التوقف الدولي، واستئناف بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي، في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحدالموافق20 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره تشيلسي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتعتبر هذه المواجهة قوية حيث يتنافس الفريقان على المراكز المتقدمة من الدوري.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويتواجد تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى