عمر مرموش يسجل رقمًا تاريخيًا في الدوري الألماني ويتفوق على هالاند وهاري كين

واصل النجم المصري عمر مرموش، تألقه اللافت للنظر، وحالة التوهج الكبيرة التي يعيشها هذا الموسم رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

ونجح عمر مرموش، في تحقيق رقمًا قياسيًا خلال منافسات الدوري الألماني هذا الموسم، رفقة آينتراخت فرانكفورت بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في 6 مباريات متتالية في المسابقة.

وسلطت رابطة الدوري الألماني، الضوء على تفوق عمر مرموش على نجوم البوندسليجا في تاريخ المسابقة المحلية، بعد الثنائية التي سجلها في شباك بايرن ميونخ في الجولة الماضية.

ووصل النجم المصري وصل مرموش إلى الهدف رقم 8 ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني والذي سجلهم خلال 6 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الحالي من البوندسليجا.

عمر مرموش يستهدف تحطيم رقم ليفاندوفسكي

وساهم عمر مرموش خلال الموسم الحالي من البوندسليجا في 12 هدفًا رفقة آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف لزملائه.

ويأتي عمر مرموش في المركز الثاني في وصافة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في تاريخ مسابقة الدوري الألماني، خلال تلك الفترة، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ السابق.

ويحتل روبرت ليفاندوفسكي في المركز الأول في صدارة جدول الترتيب برصيد 13 هدفًا حيث أحرز 10 أهداف وصنع 3 أخرين خلال تواجده رفقة بايرن ميونخ خلال موسم 2020\2021، قبل أن يرحل إلى برشلونة.

وتمكن نجم منتخب مصر من التفوق على نجوم بارزين في الدوري الألماني على رأسهم الإنجليزي هاري كين الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 11 مساهمة، بعدما سجل 8 أهداف وصنع 3 أخرين، في موسم 2023\2024، بالإضافة إلى النجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند السابق ومانشستر سيتي الحالي، حيث وصل للمساهمة رقم 10 بعدما سجل 7 وصنع 3 في موسم 2021\2022.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى