محمد صلاح ينصح عمر مرموش بالانتقال إلى عملاق الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، عن نصيحة النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، لزميله عمر مرموش، بشأن الفريق الذي سينتقل إليه خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه مع آينتراخت فرانكفورت.

ويقدم عمر مرموش مستويات مميزة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني، مما دفع العديد من أندية الدوري الإنجليزي في الاهتمام بضمه، وعلى رأسها ليفربول وأرسنال وتشيلسي.

محمد صلاح ينصح عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول أو تشيلسي

وأفادت التقارير أن محمد صلاح عقد جلسة مع زميله عمر مرموش، على هامش تواجد الثنائي في معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتحدث مصدر مقرب من الثنائي عن تفاصيل عن تفاصيل اجتماع محمد صلاح مع عمر مرموش، حيث طلب نجم الريدز من مرموش مواصلة التألق مع فريقه الألماني آينتراخت فرانكفورت.

وأكد المصدر في تصريحاته أن محمد صلاح نصح عمر مرموش بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن محمد صلاح نصح عمر مرموش أيضًا بالانتقال إلى ليفربول أو تشيلسي بالتحديد، نظرًا لطريقه لعبه المناسبة لهم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى