الزمالك يكشف تطورات صفقة أوفي إيجاريا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تطورات صفقة اللاعب الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفي إيجاريا، خاصة بعد قدوم اللاعب إلى القاهرة للاختبار، والخضوع لفحوصات طبية.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية أن أوفي إيجاريا قادم إلى مصر للتجربة الفنية وإجراء الكشف الطبي، موضحًا أن اللاعب اجتاز جزء كبير منه ومتبقي جزء آخر.

وشدد على أن الكشف الطبي سيكون شامل ليس جزء معين، بالنسبة لعدم مشاركته الكبيرة حدثت سابقًا مع أكثر من لاعب وعاد بشكل أفضل.

وأشار إلى أنه حتى الآن حسين لبيب الأقرب لرئاسة بعثة الزمالك في الإمارات استعدادًا للسوبر المحلي، حيث يبدأ الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام بيراميدز.

الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

وعلق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على جملة “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”، خاصة بعد الضجة الكبيرة التي حدثت خلال الأيام الماضية، بعد تصريحات حسين لبيب.

وقال سالم خلال تصريحاته التليفزيونية، أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر أمر جماهيري، ولا أعلم لماذا هناك مشاكل بخصوص هذا الشعار.

وأتم تصريحاته بالتأكيد على أنه لو مافيش قانون يمنع وضع لافتات سوف يحدث ويتم وضع لافته على سور نادي الزمالك، تحمل شعار “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى