موعد مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يتساءل جمهور الكرة العالمية، عن موعد مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب بوشكاش أرينا بارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

ويحل منتخب هولندا ضيفًا ثقيلًا على نظيره المجر على ملعب بوشكاش أرينا بارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويبحث منتخب هولندا بقيادة مديره الفني المخضرم رونالد كومان، عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة، خاصة بعد تعادله على ملعبه في الجولة الماضية أمام ألمانيا، وسبقها فوزه على البوسنة والهرسك، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن ألمانيا صاحبة الصدارة، بينما يتذيل منتخب المجر المجموعة بنقطة واحدة.

موعد مباراة هولندا والمجر

تقام مباراة هولندا والمجر على أرضية ملعب بوشكاش أرينا بارك، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك غدًا الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والمجر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة هولندا والمجر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium 3، بتعليق حسن العيدروس.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى