موعد مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم، عن موعد مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعها على أرضية ملعب Stadium Bilino Polje، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من البطولة.

ويحل منتخب ألمانيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره البوسنة والهرسك على أرضية ملعب Stadium Bilino Polje، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويبحث منتخب ألمانيا عن استعادة نغمة الانتصارات، للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد تعادله في الجولة الماضية مع هولندا، وسبقها الفوز على المجر بخماسية نظيفة.

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن هولندا صاحبة المركز الثاني، فيما يأتي البوسنة والهرسك في الترتيب الثالث بنقطة واحدة.

موعد مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك

تلتقي ألمانيا والبوسنة والهرسك على أرضية ملعب Stadium Bilino Polje، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك غدًا الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق جواد بده.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى