مرموش يتصدر قائمة مميزة في الدوريات الكبرى بـ أوروبا.. بالتساوي مع ليفاندوفسكي

تقاسم النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر، قائمة مميزة في الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا، ليزاحم نظيره البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني على رقم قياسي.

ويعيش عمر مرموش، حالة من التوهج الكروي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني في البوندسليجا هذا الموسم، حيث يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف أخرى لزملائه.

عمر مرموش الأكثر مساهمة تهديفية في أوروبا

ساهم الدولي المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت بـ15 هدفًا في جميع البطولات التي ينافس عليها الفريق الألماني ليتفوق على العديد من النجوم البارزة في أوروبا.

وبالنظر إلى الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا وهي الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، فإن عمر مرموش هو أكتر من ساهم بأهداف بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء عمر مرموش على رأس قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة تهديفية على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، برصيد 12 مساهمة، بالتساوي مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني.

ونجح عمر مرموش في التفوق على لاعبين كبار مثل كول بالمر نجم تشيلسي الإنجليزي الذي يمتلك 11 مساهمة تهديفية رفقة البلوز في الدوري الإنجليزي، إلى جانب هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني الذي يمتلك 11 مساهمة أيضًا.

كما نجح عمر مرموش أيضًا، في تخطي الرباعي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، ورافينيا نجم برشلونة، وماركوس تورام لاعب يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الذين يمتلكون 10 مساهمات تهديفية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى