إيطاليا تتعادل مع بلجيكا وتفرط في فوز هام بـ دوري الأمم الأوروبية

فرط منتخب إيطاليا في فوز هام على نظيره بلجيكا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونجح المنتخب البليجكي في قلب تأخره بهدفين إلى تعادل مثير في اللقاء الذي جمع بينهما، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ورفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما أصبح رصيد المنتخب البلجيكي 4 نقاط في الترتيب الثالث في مجموعته.

أهداف مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

بدأ منتخب إيطاليا التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسري من لاعب إيطاليا فيدريكو ديماركو نحو منطقة الجزاء سددها كامبياسو سكنت المرمى.

وضاعف المنتخب الإيطالي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24 من زمن المباراة، بعد تسديدة من كامبياسو تصدى لها الحارس ولكن ذهبت إلى ماتيو ريتيجي الذي سددها سكنت المرمى.

وتمكن منتخب بلجيكا من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول في شباك إيطاليا في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، عقب تمريرة من لياندرو تروسارد خارج منطقة الجزاء سددها ماكسيم دي كويبر بالقدم اليسري من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وعاد المنتخب البليجكي مجددًا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، تمريرة من داخل منطقة الجزاء من فوت فايس بالرأس نحو تروسارد الذي سددها بالقدم اليسرى سكنت المرمى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى