الإعلان عن حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال، المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره العين الإماراتي، في كأس إنتركونتيننتال، يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، في البطولة التى يُنظمّها الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” هذا العام للمرة الأولى.

وقسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، إذ تقام المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، لتحديد فريق متأهل، وذلك على ملعب بطل آسيا.

حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إدارة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال، لطاقم تحكيم تركي، بقيادة الحكم الدولي الشهير خليل أوموت ميلر.

وتفاضل لجنة حكام “فيفا” بين طاقم تحكيم إيطالي أو ألماني لإدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد أن القرار الرسمي بشأن حكام غرفة “الفار” سيصدر قبل منتصف الأسبوع الجاري.

وأوضح مصدر في فيفا في تصريحات صحفية إن المفاضلة الآن هي بين الحكم الإيطالي ماركو دي باليو كحكم لتقنية الفيديو المساعد، أو الحكم الألماني دانيال زيبرت لإدارة الغرفة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى