طارق سليمان: قرار محمد صلاح بعدم المشاركة مع المنتخب صحيح

علق طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي، على استبعاد محمد صلاح من مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا، في كأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر يستعد لمواجهة موريتانيا في أمم إفريقيا

ويواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا، يوم الثلاثاء القادم، في مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني جلسة مع محمد صلاح لاعب المنتخب، وتم الاتفاق خلال هذه الجلسة على إراحة اللاعب، من مواجهة موريتانيا المقبلة.

وقال طارق سليمان في تصريحات تليفزيونية: أنا محمد صلاح، لأن النجيل الصناعي كله ضرر، لأنه يؤثر على الكاحل والحوض ويتسبب في التعرض لخشونة في الركبة.

وأشار: ملعب المباراة سيكون الجيل الأول للنجيل الصناعي، يعني أنه سيء جدًا، ممكن لاعب خلال الركض على النجيل الصناعي يتعرض لإصابة غريبة بدون احتكاك، ممكن أي لاعب خلال الركض النجيل يلتصق بأسفل الحذاء ويؤدي إلى سقوط اللاعب وإصابته.

وأكمل: ممكن لاعب يتعرض لإلتهاب لغشاء المفصل، ويتعرض للتورم، فأنا مع محمد صلاح في موقفه، خاصة أن نتائجنا جيدة وفرصنا في التأهل جيدة.

وأردف: لا بد أن يكون هناك مرونة وتوافق مع المدير الفني، وحسام حسن لم يرفض هذا الأمر، خاصة من أجل الحفاظ على نجم كبير مثل محمد صلاح.

وأتم: النصيحة للاعبي المنتخب، أن يمرروا الكرة سريعًا حتى لا يتعرضوا لأي احتكاك على الملعب، وعدم الركض كثيرًا، وتكون جاهز للتمرير السريع دون الاحتفاظ بالكرة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى