صراع سعودي مشتعل للتعاقد مع فينيسيوس جونيور من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عالمية عن اشتعال المنافسة بين عملاقي الدوري السعودي، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط الأهلي السعودي بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب رفض كل العروض وتمسك بالبقاء في ريال مدريد.

الهلال ينافس الأهلي على ضم فينيسيوس جونيور

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أن مسؤولي نادي الهلال السعودي أبدوا رغبة جادة فى التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني في الميركاتو المقبل لعام 2025.

وأكدت الصحيفة في تصريحات قالت إنها “رسمية”، أن نادي الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، دخل في منافسة مع الأهلي، من أجل الحصول على خدمات فينيسيوس جونيور لتعويض إمكانية رحيل مواطنه نيمار الذي يغيب عن الملاعب منذ عام بعد الإصابة التي تعرض لها فى الرباط الصليبي لركبته اليسرى في 17 أكتوبر 2023.

وأوضحت الصحيفة أن عودة نيمار إلى صفوف الهلال والمقررة، في الفترة الأولى من عام 2025، ستعقبها فترة تقييم لمستواه وقدرته على تقديم الإضافة لبطل الدوري السعودي، ومن ثمَّ سيتم تحديد موقف الهلال من بقائه، لكن هناك شكوكًا حول مسقبله مع الفريق بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى