موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على أرضية ملعب هلسنكي الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

ويلتقي منتخبا إنجلترا واليونان على أرضية ملعب هلسنكي الأولمبي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، المستوى الثاني.

ويبحث منتخب إنجلترا عن الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، من أجل العودة لطريق الانتصارات، والمنافسة على صدارة المجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية.

وافتتح المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على إيرلندا خارج الديار بهدفين، قبل أن يتغلب على فنلندا بنفس النتيجة في مباراة الجولة الثانية، ثم تلقى خسارة تاريخية على ملعبه أمام اليونان في الجولة الماضية.

موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري.

تبدأ صافرة مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية

تستحوذ مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، على الحقوق الرسمية لنقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة إنجلترا واليونان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium1، بتعليق حسن العيدروس.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى