ليفربول يجهز عرضًا خرافيًا للتعاقد مع عمر مرموش

يجهز نادي ليفربول عرضًا خرافيًا، من أجل التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألق اللاعب اللافت للنظر خلال الموسم الجاري، مما دفع العديد من الأندية للاهتمام بضمه.

ويعيش عمر مرموش حالة من التوهج الكروي مع ناديه آينتراخت فرانكفورت، خلال الموسم الجاري، حيث يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الألماني بـ8 أهداف، كما أنه ساهم في 15 هدفًا ما بين تسجيل وصناعة، في 9 مباريات فقط.

ليفربول يرصد 60 مليون يورو لضم عمر مرموش

وحرصت صحيفة “جلوبو” البرازيلية، على نشر تقرير مطول عن عمر مرموش ومسيرة المحترف المصري منذ انضمامه لـ وادي دجلة، وتواجده سابقًا في فولفسبورج الألماني ومن ثم انضمامه إلى فرانكفورت وما يقدمه مع الفريق.

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى تمثيل عمر مرموش لـ منتخب مصر رغم حصوله على الجنسية الكندية، ومن ثم انتقلت للحديث عن العروض التي تنتظر مرموش لمغادرة فرانكفورت.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول مهتم بضم عمر مرموش، والنادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عرضًا بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع المصري.

وذكرت أنه تم ربط آرسنال ونوتنجهام فورست وأستون فيلا وتشيلسي بالتكهنات المتعلقة بـ عمر مرموش، وفقًا للعديد من التقارير العالمية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى