موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم، عن موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب أليانز أرينا، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

ويحتضن ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري بايرن ميونخ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ألمانيا وهولندا، في قمة مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويرغب منتخب ألمانيا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل حسم صدارة المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق الفوز على المجر بخماسية نظيفة، وتعادل مع هولندا بهدفين لكل فريق، ثم الفوز على البوسنة والهرسك بهدفين لهدف.

أما منتخب هولندا يبحث عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة المجموعة من المنتخب الألماني، حيث فاز في الجولة الأولى على البوسنة والهرسك بخماسية مقابل هدفين، ثم تعادل مع ألمانيا والمجر على التوالي.

ويعتلي منتخب ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المنتخب الهولندي في الترتيب الثاني بـ5 نقاط.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

يلعب منتخبا ألمانيا وهولندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، على أرضية ملعب أليانز أرينا، وذلك بعد غدً الإثنين الموافق 14 أكتوبر الجاري.

تنطلق أحداث مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ألمانيا وهولندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق علي محمد علي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى