موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وواصل منتخب مصر انتصاراته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بعد الفوز على موريتانيا بثنائية محمد صلاح وتريزيجيه، في المباراة التي جمعتهما لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات.

وتغلب منتخب مصر على موريتانيا بفضل ثنائية محمود حسن تريزيجيه، والنجم محمد صلاح، ليواصل الفراعنة انتصاراتهم، ويقترب المنتخب المصري من التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة، فيما تتذيل موريتانيا المجموعة بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا أصحاب المركزين الثاني والثالث.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

يستعد منتخب مصر لملاقاة موريتانيا على أرضية ملعب Stade Cheikha Ould Boïdiya، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة منتخب مصر وموريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى