رونالدو يقود البرتغال للفوز على بولندا وإسبانيا تعبر الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

قاد النجم كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، منتخب بلاده البرتغال للفوز على بولندا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتغلب منتخب البرتغال على نظيره بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب وارسو الوطني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد بولندا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أهداف مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

افتتح برناردو سيلفا التسجيل لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 26 من عمر المباراة، عقب كرة عرضية من روبن نيفيز من منتصف الملعب وصلت إلى برونو فيرنانديز المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي مررها برأسه إلى برناردو سيلفا الذي سددها قوية سكنت الشباك.

وأضاف النجم كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح المنتخب البرتغالي في الدقيقة 37، بعد مرور رائع من رافائيل لياو من منتصف الملعب ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، ولكن تصطدم بالقائم الأيمن وتصل إلى كريستيانو رونالدو الذي سددها قوية في الشباك الخالية.

ونجح اللاعب بيوتر زيلينسكي في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لصالح بولندا في الدقيقة 78، عقب تمريرة رائعة من كاتسبر أوربانسكي بالقرب من منطقة الجزاء وضعت بيوتر زيلينسكي أمام المرمى الذي سدد الكرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثالث لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 88 عن طريق يان بيدناريك مدافع بولندا، بعد محاولة إرسال تمريرة من نونو مينديز حاول تشتيتها مدافع بولندا ولكن تدخل بالخطأ في مرماه.

إسبانيا تهزم الدنمارك

وفي أخرى، تمكن منتخب إسبانيا بطل أوروبا من تحقيق فوز صعب على الدنمارك بهدف نظيف عن طريق اللاعب مارتن زوبيميندي في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد الدنمارك عند 6 نقاط في المركز الثاني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى