إنجلترا يفوز على فنلندا في دوري أمم أوروبا بثلاثية

انتهت منذ قليل، مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره فنلندا، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا، بفوز المنتخب الانجليزي بثلاثية.

ونجح منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب فنلندا، بثلاثية مقابل هدف، في مواجهات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

إنجلترا
إنجلترا

ويستضيف ملعب «هلسنكي الأولمبي»، مباراة فنلندا ضد إنجلترا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة «و» بـمباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم الأحد.

وحل منتخب إنجلترا ضيفًا على منتخب فنلندا، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا 2025.

إنجلترا يفوز على فنلندا 

وأحرز جاك جريليش هدف إنجلترا الأول في شباك فنلندا، في الدقيقة 18 من وقت اللقاء، وبعدها أحرز ترينت ألكسندرأرنولد في الدقيقة 74 من وقت اللقاء، وأحرز ديكلان رايس في الدقيقة 84 من وقت اللقاء، وبعدها أحرز ارتو هوسكونن هدف فنلندا الوحيد في شباك إنجلترا، في الدقيقة 87 من وقت اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإنجليزي بثلاثية لهدف أمام فنلندا.

إنجلترا وفنلندا
إنجلترا وفنلندا

ويحتل منتخب إنجلترا وصافة المجموعة الثانية في التصنيف الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في لقاء، ويتذيل المنتخب الفنلندي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويواجه المنتخب الإنجليزي أزمة كبيرة على مستوى خط الهجوم، وذلك بسبب إصابة بوكايو ساكا، نجم آرسنال خلال مواجهة اليونان الماضية، بالإضافة إلى معاناة جاك جريليش من مشاكل بدنية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى