لاعب برشلونة: تشافي لم يكن صادقًا معي

أكد سيرجينو ديست لاعب أيندهوفن الهولندي ولاعب برشلونة السابق، أن تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا السابق لم يكن صادق معه.

وانضم ديست لصفوف برشلونة في صيف 2020، من أياكس الهولندي، وتمت إعارته في 2022 من أياكس الهولندي وبعد عامين تمت إعارته إلى ميلان الإيطالي.

ديست: لم أحصل على الفرصة كاملة مع برشلونة

ونشرت صحيفةسبورتالكتالونية، تصريحات لـ ديست: لا أعتقد أن تشافي كان صادقًا معي، أجرينا عدة محادثات أخبرني فيها بأنه يثق في امكانياتي، وعندما أعود من الإعارة سيعتمد عليّ.

وتابع: بعد ذلك شككت في ما إذا كان ذلك صحيحًا حقًا، وفي الصيف، قبل أن أذهب إلى الإجازة، أخبرني بألا أقرأ الصحف، وعندما عدت للتدريبات، قال لي (عليك أن ترحل).

وأضاف: لا أستطيع القول أنني نادم على اللعب هناك، لأن الأمر في النهاية كان لا يعتمد عليّ، لكنني لا أشعر بأنني حصلت على الفرصة اللازمة مع تشافي، لقد واجهت صعوبات فنية أيضًا وكان يطلب مني عدم التقدم للأمام رغم أنني أتميز في هذا الجانب.

وواصل: لا أستبعد العودة إلى إسبانيا، أنا سعيد في آيندهوفن، ولكنني طموح باللعب في الدوريات الخمس الكبرى مجددًا، وأعتقد مع العمل الجاد والثبات في المستوى، سأحصل على ما أريد، ولا نعرف ما سيحدث في المستقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى