موعد مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعها على ملعب هامبدن بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

ويسعى منتخب البرتغال لمواصلة انتصاراته في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز على كرواتيا وإسكتلندا وبولندا، محققًا العلامة الكاملة.

أما منتخب إسكتلندا يبحث عن تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل ومحاولة الفوز على البرتغال، وتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات، حيث خسر المنتخب الإسكتلندي مبارياته الثلاث الماضية أمام البرتغال وبولندا وكرواتيا.

ويعتلي منتخب البرتغال صدارة المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة، بينما يتذيل المنتخب الإسكتلندي المجموعة بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاثة.

موعد مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة البرتغال وإسكتلندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب هامبدن بارك، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

ومن المقرر أن تذاع مباراة البرتغال وإسكتلندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية عبر قناة bein sports premium 7، بتعليق نوفل باشي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى