الأهلي يتلقى صدمة كبرى قبل السوبر المصري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة كبرى قبل المشاركة في السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز مع المتأهل من مواجهة الزمالك وبيراميدز.

إصابة أشرف داري تثير مخاوف الأهلي قبل السوبر المصري

وشهدت تدريبات الأهلي استعدادًا لملاقاة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، إصابة المدافع المغربي أشرف داري، مما أثار مخاوف القلعة الحمراء.

وشعر أشرف داري بآلام في كاحل القدم، وهو ما جعل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يطلب من طبيب الفريق تقديم تقرير طبي حول حالة اللاعب قبل السفر للإمارات.

من جانبه، كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بعد إصابته في مران الفريق، استعدادًا لملاقاة سيراميكا كليوباترا.

وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية، خلال تقديم برنامجه ستاد المحور: “أشرف داري شعر بإجهاد خلال مران الأهلي اليوم وخاض تدريبات مفردة تجنبًا لتفاقم الإصابة وللحفاظ عليه”.

وأتم تصريحاته بالتأكيد على أن إصابة أشرف داري ليست قوية، مؤكدًا أن اللاعب سيتواجد في مباريات بطولة السوبر بشكل طبيعي وسيخضع لفحوصات طبية قبل مران اليوم لزيادة الطمأنينة للجهاز الفني والطبي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى