موعد مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري أمم أوروبا والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة البرتغال واسكتلندا، في أمم أوروبا، ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره منتخب اسكتلندا، في منافسات بطولة دوري أمم أوروبا.

ويستضيف ملعبهامبدن بارك، مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب اسكتلندا، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب مجموعته الأولى، بالمستوى الأول برصيد تسعة نقاط. مُحققًا العلامة الكاملة، بينما يتذيل منتخب اسكتلندا جدول ترتيب المجموعة، بدون نقاط بسبب فشله في تحقيق الفوز في أي مباراة.

وسبق وتقابل المنتخبين في 16 مباراة سابقة، وحقق البرتغال 9 انتصارات فيما حقق منتخب اسكتلندا 4 انتصارات، وحسم التعادل 3 مواجهات، سجلت برازيل أوروبا 23 هدفا واستقبلت 15.

موعد مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري أمم أوروبا

ويواجه منتخب البرتغال نظيره اسكتلندا، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أمم أوروبا، اليوم الثلاثاء المؤتمر 15 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة البرتغال أمام نظيره اسكتلندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

منتخب اسكتلندا
منتخب اسكتلندا

القناة الناقلة لمباراة البرتغال واسكتلندا في دوري أمم أوروبا

وسيتم نقل مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره اسكتلندا، في دوري أمم أوروبا، بس إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية

ويواصل المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز اعتماده على القائد المخضرم نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو (39 عاما) الذي سجل هدفا ضد بولندا في المباراة الأخيرة، رافعا رصيده إلى 133 هدفا في 213 مباراة دولية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى