القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في دوري روشن للمحترفين

يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات الأخيرة بصفة عامة، وعشاق الدوري السعودي بصفة خاصة عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي من أجل مشاهدة المباراة.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج كضيف ثقيل على نظيره فريق الأهلي مساء يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من أكتوبر الجاري.

ويستضيف بستاد الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية مباراة اليوم بين الأهلي والخليج ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت في التقرير التالي، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في دوري روشن والتي تحظى على اهتمام كبير من جانب الجمهور في كل مكان.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

موعد مباراة الأهلي والخليج  في دوري روشن 

وسوف يسدل الستار عن  المباراة المرتقبة بين الأهلي والخليج مساء يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر اكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة دوري روشن.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ضمك والشباب مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في دوري روشن 

وتنقل مباراة الأهلي أمام الخليج اليوم في مشوار بطولة الدوري السعودي على قنوات اس اس سي القطرية، كونها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في دوري روشن 

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى