نجم الزمالك: حسام حسن نجح مع منتخب مصر

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن حسام حسن نجح في القيادة التدريبية لمنتخب مصر، وتغيير من شخصية محمد صلاح مع المنتخب.

منتخب مصر يفوز على موريتانيا

ونجح منتخب مصر من الفوز على موريتانيا، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وتحدث ميدو في تصريحات تليفزيونية: حسام وإبراهيم حسن، يستحقان الفرحة، مباراة مثل هذه البعض قد يراها سهلة، لكنها صعبة جدًا، درجة حراراة صعبة وغيابات وتُجرب لاعبين جدد، خاصة إن فريق مثل موريتانيا يمتلك لاعبين محترفين.

وأضاف: المباراة كانت كلها مكاسب لـ حسام وإبراهيم، بصرف النظر عن مستوى المنافس، أنا أشعر إن اللاعبين بدأوا يكتسبون شخصية حسام حسن، الشجاعة وعدم الخوف من المنافس وعدم القلق من وجود أي غيابات في الفريق.

وتابع: أنا قلت قبل أن يتولى حسام حسن تدريب منتخب مصر، أن الجميع سيرى نسخة مختلفة تمامًا من محمد صلاح، لأن النجوم يعرفون كيف يتعاملون مع بعض، ممكن يكونون قلقين لكن بمجرد أن يجتمعوا معًا ينجحون سويًا، خاصة أن حسام يعرف عقلية صلاح جيدًا، لذلككنت متأكد بأنه لن تحدث أي مشكلة بينهما.

وشدد: أنا سعيد بالنضج الذي وصل له حسام وإبراهيم في معظم المواقف التي يتعاملون معها خارج الملعب، وسعيد لأنه أصبح ينظر للناسفي الخارج ويتابع ماذا يفعلون، هناك موضة في العالم مع كثرة عدد المباريات إن اللاعبين الكبار لا يلعبون مع منتخباتهم كل المباريات،مثال على ذلك مبابي طلب من الاتحاد الفرنسي عدم لعب كل المواجهات ويلعب فقط المباريات الهامة.

وأتم: تأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم كان فرصة لأن يريح حسام حسن اللاعبين الكبار ويمنح لاعبين آخرين الفرصة، أسهل شيء وأنت تتابع عمل أحد أنك تقول أنما يفعله سهل، لكني أنظر نظرة عميقة لعمل حسام حسن مع المنتخب، وأرى أنه يؤدي عملًا جيدًا، والمنتخب أصبح يمتلك شخصية، وعنده تنوع تكتيكي عالي جدًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى