مانشستر سيتي يصارع ريال مدريد على التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

دخل مانشستر سيتي الإنجليزي في صراع مع ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع مع أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع النمساوي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ، وينوي الدخول في صراع مع ريال مدريد لضم اللاعب.

ريال مدريد يقترب من ضم ألفونسو ديفيز

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن ألفونسو ديفيز لم يجدد عقده بعد مع بايرن ميونيخ وكل شيء يشير إلى أن وجهته التالية بدءًا من الصيف المقبل، وهو الوقت الذي ينتهي فيه عقده في أليانز أرينا، ستكون ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام ريال مدريد بالظهير الكندي سرًا مفتوحًا لبعض الوقت، وقد أجرت حاشية اللاعب الكندي بالفعل سلسلة من الاتصالات مع النادي الأبيض.

وشدد على إنه بالرغم من ذلك، فإن بطل دوري أبطال أوروبا الحالي ليس الفريق الوحيد الذي يراقب ديفيز، الذي إذا لم يغير مساره 180 درجة وينتهي به الأمر بتوقيع عقد جديد في ميونيخ، فسيكون أحد صفقات السوق الصيفية لعام 2025.

وذكرت أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مهتمان أيضًا بضم اللاعب، لكن ديفيز يبدو عازمًا على الانتقال إلى ريال مدريد. الكندي يهدف إلى ترك بايرن في حالة جيدة بعد تعافيه من إصابات سابقة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى