موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المحلية.

وتحتضن الإمارات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 أندية هي النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

ينتظر عشاق الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات السوبر المصري والبطولات المصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عبر قناة أون تايم سبورتس، بوجود ستديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

كما تنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عبر قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، نظرًا لإقامة اللقاء في الإمارات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى