حكام السوبر المصري يواجهون أزمة قبل السفر إلى الإمارات

كشفت تقارير إعلامية، إن حكام السوبر المصري يواجهون أزمة كبيرة بسبب عدم وجود ملابس خاصة بهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

وأشارت التقارير إلى أن محمد فاروق رئيس لجنة الحكام، طلب من اتحاد الكرة توفير ملابس موحدة للحكام حتى يخوضوا تدريباتهم بها في الإمارات قبل مباريات السوبر المصري، واتحاد الكرة لم يرد عليه ولم يوفر الملابس حتى الآن.

وذكرت أن الحكام المختارون للسوبر المصري لديهم حالة من الغضب الشديد بسبب عدم توفير الملابس لهم حتى الآن، رغم سفرهم يوم الجمعة المقبلة، ونقلوا غضبهم إلى محمد فاروق وهو عاجز عن التصرف حتى الآن.

جمال الغندور: أرفض تدخلات القطبين في اختيارات طاقم تحكيم السوبر

في سياق متصل، قال الخبير التحكيمي جمال الغندور، إنه دائمًا ينصح الحكام بأن لا تتغير شخصيتهم ويحافظوا عليها في المباريات.

وأشار جمال الغندور في تصريحات تليفزيونية: “أسرتي كانت تشجع نادي الترسانة وأنا أحب نادي الترسانة وأشجعهم، وعندما مارست كرة القدم وثم التحكيم تضائل عامل الانتماء بداخلي”.

وزاد: “جميع حكام السوبر يمتلكون الرخصة وسيقود أحدهم غرفة “الفار”.

وتابع: “حكمت مباراة الأهلي والزمالك الأولى في دوري موسم 1996 وسارت بشكل جيدو تلقيت هاتفًا قبل مباراة القطبين موسم 1996 بـ4 أيام وقيل لي “تحب مين يكون معاك في طاقم التحكيم؟”.

وأردف: “تم إبلاغي باختيار طاقمين حكام للمباراة قبل بدايتها بأربع ساعات فقط وأعترضت على هذا الأمر، وتم إبلاغي قبل المباراة باختياري حكمًا رابعًا للقمة وطلبت إعفائي”.

وواصل: “تم اختياري في نفس الوقت لإدارة مباراة الكأس بين الأهلي والزمالك بعد أسبوع”.

وأنهى: “لا يوجد خطاب رسمي يفيد برفض القطبين محمد معروف وأمين عمر لإدارة السوبر المصري، ولا أقبل بتدخلات القطبين في اختيارات طاقم تحكيم السوبر، طاقم تحكيم السوبر بات أمرًا واقعًا وأرفض الضغط على الحكام”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى