اتحاد الكرة يفجر مفاجأة حول موعد الإعلان عن عقوبات لجنة الانضباط

كشف الإعلامي خالد الغندور، إن مسؤولي الأندية وتحديدًا بيراميدز تواصلوا مع مسؤولين في اتحاد الكرة للاستفسار عن الأنباء التي ترددت بشأن توقيع عقوبات على بعض اللاعبين منهم محمد الشيبي ومروان حمدي بسبب ما حدث في مباراة الأهلي بالدوري الموسم الماضي.

وأكد أن اتحاد الكرة رد على الأندية الموقع عليها عقوبات من لجنة الانضباط، بأن العقوبات في ظرف مغلق ولن يتم الكشف عن العقوبات إلا بعد مباراة السوبر المصري، منعًا لحدوث أي أزمات بين الأندية خاصة الأهلي والزمالك وبيراميدز في الإمارات.

الإمارات تحتضن السوبر المصري

تحتضن الإمارات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 أندية هي النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي.

وأفاد بيان مجلس أبو ظبي، أن أندية الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز، ستصل إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام التدريبات الفرعية يوم 18 أكتوبر، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى