موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب محمد بن فهد، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

وبلتقي الأهلي والخليج على ملعب محمد بن فهد، في افتتاح منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الراقي لاستعادة توازنه بعدما خسر في آخر مباراتين أمام الهلال والقادسية.

أما فريق الخليج يرغب في تحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي، من أجل مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق الانتصار على الخلود في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد فريق الخليج في الترتيب الثاني عشر بنفس الرصيد.

موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي

تقام مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي للمحترفين، لحساب لقاءات الجولة السابعة من دوري روشن، وذلك غدًا الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والخليج في افتتاح لقاءات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC، بتعليق الثلاثي راشد الدوسري، سليمان الشريف، وعلي الربيع.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى