موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي، والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب استاد الشباب، في قمة منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويصطدم النصر والشباب على ملعب استاد نادي الشباب، في قمة مواجهات الأسبوع السابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى النصر لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه السادس على التوالي منذ تولي ستيفاني بيولي تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع نتائج الفريق.

أما فريق الشباب يبحث عن استعادة توازنه والعودة لطريق الانتصارات، بعدما خسر في الجولة الماضية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أمام ضمك بهدف دون مقابل.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة، فيما يأتي الشباب في الترتيب الرابع بـ12 نقطة.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

يلعب النصر والشباب في قمة مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب استاد نادي الشباب، وذلك غدًا الجمعة الموافق 19 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

تعد شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر والشباب، في إطار قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sport 1، بتعليق الثلاثي عبد الله الغامدي، محمد حسين، وعبد العزيز الزيد.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى