كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري.. السر في الزمالك

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية خلال جلسته مع لاعبي الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وذلك في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

وتحتضن الإمارات بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 أندية هي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز حامل لقب كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

ماذا قال كولر للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري؟ 

تحدث السويسري مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي عن أهمية السوبر المحلي وإن الفريق لن يذهب إلى الإمارات من أجل الانتقام من خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك أو لاثبات شيء مختلف.

وقال كولر للاعبي الأهلي إحنا أبطال مصر وأفريقيا ورايحين نلعب كورة بدون أي ضغط أو عصبيه، كل ما عليكم تنفيذ التعليمات الفنية والانضباط في الملعب للعودة باللقب.

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري، من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك خلال الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى