موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يقام على ملعب فيتاليتي ستاديوم، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الضغط على ليفربول المتصدر، ومانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

ونجح أرسنال في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على حساب ليستر سيتي وساوثهامبتون، كما فاز على باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 17 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بـ18 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن الجانرز، أما فريق بورنموث يأتي في الترتيب الثالث عشر بـ8 نقاط.

موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال وبورنموث في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب فيتاليتي ستاديوم، وذلك غدًا السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق حسن العيدروس.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى