موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمعهما على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، في قمة لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وتترقب جماهير الكرة العالمية حول العالم، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وتشيلسي، في قمة مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، والابتعاد بالصدارة في حال تعثر مانشستر سيتي وأرسنال.

أما فريق تشيلسي يرغب في استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست بهدف لمثله، حيث يريد البلوز اقتناص الثلاث نقاط، من أجل تضييق الخناق على ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المرتبة الرابعة بـ14 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي في قمة مواجهات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي بالاس في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى