محمد صلاح يستهدف تحقيق إنجازًا شخصيًا في مباراة ليفربول وتشيلسي

تترقب جماهير الكرة العالمية حول العالم، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وتشيلسي، في قمة مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

يصطدم ليفربول وتشيلسي على ملعب أنفيلد رود، وذلك مساء غدًا الأحد، حيث ينطلق اللقاء في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، والابتعاد بالصدارة في حال تعثر مانشستر سيتي وأرسنال.

أما فريق تشيلسي يرغب في استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست بهدف لمثله، حيث يريد البلوز اقتناص الثلاث نقاط، من أجل تضييق الخناق على ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المرتبة الرابعة بـ14 نقطة.

إنجاز شخصي لـ محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي

يستهدف النجم المصري محمد صلاح، تسجيل هدفًا على الأقل في تلك المباراة من أجل التقدم في جدول الهدافين التاريخيين لبطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح إذا سجل هدفًا في مباراة الغد بين ليفربول وتشيلسي، فإنه سيتساوي مع نجم توتنهام السابق جيرمين ديفو، صاحب الـ162 هدفًا في المركز التاسع.

وفي حال تسجيل محمد صلاح لهدفين في المباراة نفسها، فإن رصيده التهديفي سيصبح 163 هدفًا، بالتساوي مع النجم السابق لفريق ليفربول روبي فاولر في المركز الثامن.

ويتواجد محمد صلاح حاليًا المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 161 هدفًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى