تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في السوبر المصري.. بديل مفاجأة لـ دونجا

يستعرض هذا التقرير تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في السوبر المصري، في اللقاء الذي يجمع بينهما على أرضية ملعب استاد آل نهيان في الإمارات.

ويصطدم الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الذي تحتضنه الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث تقام المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب استاد آل نهيان.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، غدًا الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 أندية هي النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتحتضن مدينة أبو ظبي الإماراتية منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود بنتايك، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود.

وسط الملعب: محمد شحاتة، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد “زيزو”، سيف الدين الجزيري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى