ترتيب الدوري الإسباني عقب فوز ريال مدريد على سلتا فيجو

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب فوز ريال مدريد على سلتا فيجو في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا الإسبانية.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على حساب نظيره سلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني، ليواصل الضغط على برشلونة متصدر جدول ترتيب مسابقة الليجا، في انتظار تعثره أمام إشبيلية في مباراة اليوم الأحد.

تقدم النجم الفرنسي كيليان مبابي لصالح ريال مدريد في الدقيقة 20، بعد استغلال من لاعب الميرنجي إدوارد كامافينجا لغلطة دفاع سيلتا فيجو ومررها لـ كيليان مابي الذي سددها من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وتمكن اللاعب فيليوت سفيد بيرج، من معادلة النتيجة لصالح سلتا فيجو في الدقيقة 52، عقب كرة عرضية من الجهة اليمنى من لاعب سلتا فيجو أوسكار مينيجيزا نحو منطقة الجزاء سددها فيليوت سكنت المرمى.

ونجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 66، بعد تمريرة ساحرة من لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش نحو العمق ذهب إليها فينسيوس جونيور وسددها سكنت المرمى.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة صاحب الصدارة والذي سيواجه إشبيلية مساء اليوم، بينما تجمد رصيد سلتا فيجو عند 13 نقطة في الترتيب العاشر.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

1. برشلونة، 24 نقطة

2. ريال مدريد، 24 نقطة

3. أتلتيكو مدريد، 17 نقطة

4. أتلتيك بلباو، 17 نقطة

5. فياريال، 17 نقطة

6. ريال بيتيس، 15 نقطة

7. أوساسونا، 15 نقطة

8. مايوركا، 14 نقطة

9. رايو فاييكانو، 13 نقطة

10. سيلتا فيجو، 13 نقطة

11. ريال سوسيداد، 12 نقطة

12. إشبيلية، 12 نقطة

13. جيرونا، 12 نقطة

14. ألافيس، 10 نقاط

15. إسبانيول، 10 نقاط

16. خيتافي، 8 نقاط

17. ليجانيس، 8 نقاط

18. بلد الوليد، 8 نقاط

19. فالنسيا، 6 نقاط

20. لاس بالماس، 3 نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى