ريال مدريد يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، أخبارًا سعيدة قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم السبت المقبل الموافق 26 أكتوبر الجاري.

وزفت تقارير صحفية أخبارًا سعيدة لجماهير ريال مدريد، بخصوص موقف الجناح المغربي إبراهيم دياز من اللحاق بمباراة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم السبت القادم.

موقف إبراهيم دياز من اللحاق بمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ووفقًا لصحيفة “Football Addict”، فإن الموهوب المغربي بدأ يتدرب بالكرة بشكل انفرادي وهي خطوة مهمة تضع تواجد دياز في لقاء الكلاسيكو في خانة المؤكد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التقدم، يعد علامة إيجابية على تطوره الجيد واستجابته للبرنامج العلاجي، كما يأمل الجهاز الفني لـ ريال مدريد أن يكون جاهزًا في الوقت المناسب لمواجهة برشلونة والوصول في أفضل الظروف الممكنة لهذه المباراة الحاسمة.

وأوضحت أن كارلو أنشيلوتي يقدر دائمًا موهبة إبراهيم، ويعرف أن لاعب خط الوسط الشاب يمكنه تقديم شيء مختلف للفريق، بسبب قدرته على التحرك بين الخطوط ومراوغاته وقدرته على خلق الخطورة في الثلث الأخير من الملعب، ما يجعله لاعبًا قادرًا على صناعة الفارق في الكلاسيكو.

وأكدت الصحيفة أن وجود إبراهيم دياز، ولحاقه بمباراة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، لا يسعد المدرب الإيطالي فحسب، بل يسعد أيضًا جماهير ريال مدريد، الذين يرون فيه لاعبًا قادرًا على اختراق دفاعات المنافسين بإبداعه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى