أنشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد ويوجه رسالة لـ بيلينجهام

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوز فريقه أمام نظيره سيلتا فيجو، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو

ونجح ريال مدريد من تحقيق الفوز على سيلتا فيجو، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، بهدفين مقابل هدف.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: عندما تعادلوا معنا، أعتقد أن التغييرات أعطت طاقة جديدة للفريق، إنه انتصار مهم للغاية.

وتابع: لقد سجلنا هدفين رائعين، لدى اللاعبين تلك الجودة، لقد تدربوا جيدًا خلال فترة الاستراحة وقاموا بتحسين وضعهم، علينا أن نستمر.

وعن لوكا مودريتش: شرف لي تدريبه والعمل معه، كل ما تمكن من تحقيقه هو لأنه محترف رائع ورجل رفيع المستوى، من حسن حظ ريال مدريد أن يكون لديه هذا اللاعب.

وواصل: لقد تنافسنا بشكل جيد، وكان الفريق ملتزمًا طوال المباراة، ولعب سيلتا بشكل جيد وبكثافة، وفزنا بثلاث نقاط بفضل تمريرة رائعة من مودريتش، فهو يتمتع بهذه الجودة ولوكا يساهم دائمًا عندما يبدأ، وعندما يشارك كبديل، يساعدنا دائمًا، لقد دخل في لحظة صعبة منالمباراة وقام بتغيير السيطرة.

وعن غضب بيلينجهام من فينيسيوس جونيور: لم أشاهد ذلك، لكن إذا كان بيلينجهام غاضبًا من فينيسيوس ووبخه فذلك لأنه يتمتع بالشجاعة، وأعتقد أن هذا أمر جيد لكن لا تقلق، بعد المباراة كانا يتحدثان ويضحكان، ليس لديهما أي مشاكل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى