دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان وأيندهوفن والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وأيندهوفن والقنوات الناقلة في للقاء الذي يجمعهما على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره أيندهوفن الألماني على ملعب حديقة الأمراء، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس سان جيرمان للعودة لطريق الانتصارات من جديد، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام أرسنال في الجولة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسبقها الفوز على جيرونا بهدف نظيف.

بدوره يرغب فريق بي إس في أيندهوفن في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر أمام يوفنتوس في الجولة الأولى، وتعادل مع سبورتنج لشبونة في المباراة الثانية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

يلتقي باريس سان جيرمان وأيندهوفن في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر.

تبدأ صافرة مباراة باريس سان جيرمان وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان وأيندهوفن في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 3، بتعليق علي سعيد الكعبي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى