موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تبحث جماهير الكرة العالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ريال مدريد عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعدما تلقى خسارة مفاجئة من ليل الفرنسي في الجولة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أما بروسيا دورتموند الألماني يرغب في الثأر من ريال مدريد بعد خسارته نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما يرغب في في مواصلة انتصاراته في دور المجموعات، بعدما حقق الفوز على كلوب بروج البلجيكي، وسيلتك الإسكتلندي في أول جولتين.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

تقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري.

تبدأ صافرة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مواجهة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق حسن العيدروس.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى