عملاق إنجليزي يصارع ليفربول وأرسنال للتعاقد مع عمر مرموش

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول عملاق إنجليزي جديد في صراع مع ليفربول وأرسنال للتعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، خلال الفترة المقبلة بعد تألقه بشكل لافت للنظر رفقة آينتراخت فرانكفورت.

ويعيش عمر مرموش حالة من التوهج خلال الموسم الجاري مع ناديه آينتراخت فرانكفورت، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 9 أهداف، بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

تشيلسي يقتحم الصراع للتعاقد مع عمر مرموش

وأفادت شبكة “teamtalk” الإنجليزية، أن ناديًا إنجليزيًا كبيرًا يهدد منافسة ليفربول وأرسنال على صفقة عمر مرموش، الصيف القادم.

وأكدت الشبكة أن ذلك النادي هو تشيلسي، حيث ينظر بجدية إلى النجم المصري عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا، بعد تألقه الكبير وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من أن تشيلسي يتمتع ببداية جيدة في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب إنزو ماريسكا، إلا أن النادي اللندني يسعى إلى إضافة المزيد من العمق للفريق.

وشددت الشبكة على أن تشيلسي كان يستكشف بالفعل أحد أكثر هدافي أوروبا إثارة، وهو عمر مرموش الذي يتمتع بحالة رائعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى