ريال مدريد يواجه برشلونة بالسلاح المدمر

جماهير ومحبو الكرة العالمية حول العالم على موعد منتظر مع الكلاسيكو الأشهر والأمتع والأكثر إثارة في كرة القدم، والذي يجمع بين الكبيرين ريال مدريد ونظيره برشلونة، حيث يلتقيان في العاشرة من مساء السبت القادم الموافق 26 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

وعن هذا تحدث خورخي ليانو عبر راديو الماركا عن أفضلية فريق ريال مدريد أمام نظيره برشلونة في الكلاسيكو المنتظر، مشيرا لنقاط هامة قد تكون حاسمة خلال تلك المواجهة المرتقبة، ومن ثم تؤثر وترجح كفة أحد الفريقين على الآخر خلال مواجهة السبت القادم.

 

وأكد خورخي ليانو أنه بالرغم من عدم وجود ضغط هجومي كاف من مبابي وفينيسيوس في مباريات ريال مدريد وذلك على عكس هجوم برشلونة إلا أن السرعة التي يتميزان بها تفوق ما يمكن التعامل معه من قبل دفاع البلوغرانا.

 

وعن هذا أوضح خورخي ليانو أن اللجوء للكرات الطويلة والهجمات من فريق إشبيلية على منطقة جزاء فريق برشلونة خلال اللقاء الذي جمع بينهما، كان خيارا جيدا لكن افتقد لاعبو أشبيلية للسرعة ولذلك لم يتمكنوا من النجاح وتسجيل الأهداف.

 

 

وأكمل خورخي ليانو: الوضع هنا سيكون مختلفا بشكل كبير فما يمكن أن يفعله فيني وكيليان مبابي معروف ومتوقع، حيث يمتلكان السرعة والشراسة الكافية للتسجيل وإحراز الأهداف في مرمى الكتالونيين.

 

ويلتقي فريقا ريال مدريد ونظيره برشلونة يوم السبت القادم في العاشرة مساء على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا”، حيث يستحوذ برشلونة على القمة برصيد 27 نقطة، فيما يأتي خلفه في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 24 نقطة وذلك بعد عشر جولات من بداية المسابقة المحلية.

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى