أنشيلوتي يجهز حله السحري للإجهاز على برشلونة في كلاسيكو الأرض

يجهز الإيطالي كارلو أنشيلوتي – ذلك المدير الفني المحنك وصاحب الخبرات الكبيرة في عالم كرة القدم-  فريقه ريال مدريد لمواجهة من العيار الثقيل وهي مباراة الكلاسيكو الأشهر في الأرض أمام نظيره فريق برشلونة حيث يدخل كلاهما المباراة ساعيا للفوز وحصاد نقاط المباراة الثلاث.

 

ويلتقي عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في العاشرة من مساء يوم السبت 26 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “لا ليجا” موسم 2024-2025 على ملعب “سانتياجو برنابيو.

ويعد الثنائي الأهم والأقوى في فريق ريال مدريد هما الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس هما المفتاح الرئيسي في تشكيلة أنشيلوتي لتسجيل الأهداف حيث سجل اللاعبان 13 هدفًا من الـ 26 التي أحرزها ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

ونجح الفرنسي كيليان مبابي في تسجيل 8 أهداف وصناعة هدف واحد فيما سجل فينيسيوس في شباك المنافسين 5 مرات وصنع أيضا 5 أهداف، وهو الأمر الذي يمنحهما الأفضلية في التحديات التي تنتظر ريال مدريد خاصة في الكلاسيكو المنتظر.

وشهدت التجهيزات الأولية لمباراة الكلاسيكو مفاجئة كبيرة حيث إن قائمة الانتظار للأشخاص الراغبين في حضور المباراة ضمت إقبالا هائلا تخطى حاحز المليون شخص، وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن سعر أقل تذكرة لحضور مباراة ريال مدريد وبرشلونة بلغ 130 يورو،

ويتصدر حاليا فريق برشلونة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد يتواجد خلفه فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى