رافينها يتحدث عن استعدادات برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ

علق رافينها لاعب برشلونة، على استعداد لاعبي الفريق لمواجهة بايرن ميونخ، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستعد لمواجهة بايرن ميونخ

ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث رافينها في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: لا أفكر في أنني أصل للمباراة رقم 100، سأحتفل بعد المباراة إذا حققنا الفوز، نحن نعمل بجد كمجموعة، ولا ننظر للأرقام الفردية، لكن هذا الأمر مميز بالنسبة لي.

وتابع: كان علي التأقلم مع مراكز أخرى، والثقة التي منحني إياها هانز فليك، مهمة للغاية، وكذلك جميع زملائي، نحن سعداء للغاية بالعمل مع فليك. ودائمًا على استعداد للتعلم.

وعن انتشار صورة على إنستجرام لمشجع كتالوني يحمل قميص برشلونة رقم 11 (الذي يرتديه رافينها) مكتوب عليها اسم نيكو ويليامز: يجب على الناس أن يحترموا اللاعبين، بالنسبة لي كان ذلك قلة احترام، في النهاية رؤية صورة كهذه لم تجعلني أشعر بالرضا، لكن لم يكن ذلكسببًا في أنني قررت الرد في الملعب، لقد حاولت تقديم كل شيء وإعطاء 200% من أجل النادي.

وأردف عن قيادته لبرشلونة: كوني قائد للفريق لا يقتصر فقط على الملعب، ولكن لمساعدة اللاعبين الشباب، وأحاول بقدر المستطاع مساعدتهم والتعلم من زملائي. انا متحمس لكوني قائد، أريد صناعة التاريخ في هذا النادي كما فعلوا القادة الآخرين.

وأتم عن مواجهتي بايرن ميونخ وريال مدريد: كرة القدم رياضة يجب أن نكون مستعدين لها ولجميع النتائج الثلاث. لكنني أضمن لكم أن الفريق سيقدم 100% من أجل الانتصار.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى