فليك يستفز بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

تحدث هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، على استعدادات الفريق لمواجهة بايرن ميونخ، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستعد لمواجهة بايرن ميونخ

ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي: لقد قلت ذلك من قبل، كل يوم أشعر بلطف كبير من الناس هنا في برشلونة، لا علاقة له بالماضي ولا بالمستقبل المحتمل.

وتابع: نحن نعمل كل يوم من أجل الحاضر، وكل لاعب لديه رغبة كبيرة، وأعتقد أن لا ماسيا لها تأثير كبير على كيفية عمل اللاعبين، وكلما فكرت في اللحظة التي دخل فيها جافي للملعب، اشعر بالقشعريرة.

وأشار: أنا مرتاح جدًا هنا، ولدي شعور جيد جدًا في برشلونة، إنه أمر رائع. العمل هنا ممتع والناس يدعمونني، وكل مباراة لها متطلباتها الخاصة والجميع يقدم أقصى ما لديه.

وأردف عن مواجهة بايرن ميونخ: لديهم أسلوب مهيمن، الطريقة التي يلعبون بها والضغط على الخصم يمكنهم فرض أسلوبهم بذلك على أي فريق، لقد كان الأمر كذلك دائمًا، هذه هي جينات بايرن ميونخ.

وأضاف: تريدونني أن أخبركم هل سأضغط بايرن ميونخ أم لا؟ أعتقد أنني إذا قلت لكم سأعطي فكرة عن طريقتنا غدًا. يمكنكم  مشاهدة المباراة وستعرفون ماذا سنفعل.

وأكمل: لقد لعبت في بايرن ميونخ وقمت بتدريبهم، إنه نادٍ ممتاز، ولدي العديد من التاريخ والعلاقات الجيدة مع اللاعبين والمدربين هناك. إنه فصل مهم في حياتي، لكنني الآن أريد أن يفوز برشلونة، وسأسعى إلى ذلك.

وعن عُقدة بايرن لـ برشلونة: كما قلت، الماضي يظل في الماضي، والحاضر الآن علينا أن نصنعه، لا يمكننا التأثير على ما حدث في الماضي، ولكن يمكننا التأثير في مباراة الغد. سنسعى للفوز، ونحقق النقاط الثلاث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى