محمد صلاح يستهدف إنجازًا تاريخيًا مع ليفربول أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يستهدف النجم المصري محمد صلاح، تحقيق إنجازًا تاريخيًا مع ليفربول في مباراة لايبزيج المنتظرة، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره أر بي لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي ليفربول نظيره لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء غدً الأربعاء على ملعب ريد بول أرينا.

ويبحث ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلب على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل أن يتغلب على مواطنه بولونيا في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

أما فريق لايبزيج الألماني يرغب في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يسقط مجددًا في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي.

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في لقاء ليفربول أمام لايبزيج

وحال مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام لايبزيج، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون ثالث أكثر لاعب يشارك مع الريدز في تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ69 مباراة.

وفي حال مشاركة محمد صلاح في مواجهة ليفربول أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، سيصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، خلف جيمي كاراجر الذي خاض 91 مباراة، وستيفن جيرارد الذي لعب 87 لقاء رفقة الريدز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى