مبابي يقود تشكيل ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل فريقه للمواجهة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويصطدم ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويبحث ريال مدريد عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعدما تلقى خسارة مفاجئة من ليل الفرنسي في الجولة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أما بروسيا دورتموند الألماني يرغب في الثأر من ريال مدريد بعد خسارته نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما يرغب في في مواصلة انتصاراته في دور المجموعات، بعدما حقق الفوز على كلوب بروج البلجيكي، وسيلتك الإسكتلندي في أول جولتين.

تشكيل ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، لوكاس فاسكيز.

الوسط: جود بيلينجهام، فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش.

الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل بروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

الدفاع: جوليان رايرسون، نيكولاس زوله، نيكو شلوتربيك، رامي بن سبعيني.

الوسط: فيليكس نميشا، مارسيل سابيتزر، جوليان براندت.

الهجوم: دونيل مالين، سيرهو جيراسي، جيمي بينو جيتنز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى