نتائج مباريات يوم الثلاثاء من مرحلة الدوري ضمن دوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت اللقاءات ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند، وفوز أرسنال على شاختار دونتسك، وتعادل باريس سان جيرمان أمام أيندهوفن، وسقط يوفنتوس أمام شتوتجارت.

ريمونتادا مجنونة من ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

حقق فريق ريال مدريد ريمونتادا مجنونة أمام بوروسيا دورتموند، حيث قلب تأخره بهدفين إلى فوز بخماسية في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتقدم اللاعب دونيل مالين لفريق بوروسيا دورتموند، وأضاف جيمي بينو جيتنز الهدف الثاني، بينما سجل خماسية ريال مدريد كلًا من فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف “هاتريك”، بينما أحرز كلًا من أنطونيو روديجر ولوكاس فاسكيز هدف.

أرسنال يجتاز شاختار دونتسك الأوكراني

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على حساب نظيره شاختار دونتسك الأوكراني، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب دميترو رزنيك بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

باريس سان جيرمان يتعادل مع أيندهوفن

تعادل فريق باريس سان جيرمان أمام ضيفه أيندهوفن بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، حيث افتتح نوا لانج التهديف للفريق الهولندي، فيما سجل أشرف حكيمي هدف التعادل للفريق الباريسي.

يوفنتوس يسقط أمام شتوتجارت

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي على ملعبه أمام شتوتجارت الألماني بهدف نظيف سجله اللاعب إل توري في الدقيقة 90+2، في مفاجأة من العيار الثقيل.

ميلان يهزم كلوب بروج بثلاثية

تمكن فريق ميلان الإيطالي من تحقيق فوز هام على حساب كلوب بروج بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ثلاثية الميلان كريستيان بوليسيتش، وتياني ريندرز هدفين، فيما سجل هدف كلوب بروج اللاعب كيرياني ساب.

أستون فيلا يعبر بولونيا

فاز فريق أستون فيلا الإنجليزي فوزًا هامًا على حساب نظيره بولونيا بهدفين نظيفين، سجلهما كلًا من جون ماكجين وجون دوران.

جيرونا يتغلب على سلوفان براتيسلافا

بدوره حقق فريق جيرونا الإسباني فوزًا تاريخيًا على حساب سلوفان براتيسلافا بهدفين نظيفين، سجلهما كلًا من ميغيل غوتيريز، وخوان بيدرو راميريز لوبيز، ليحقق الفريق الإسباني فوزه الأول في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

موناكو يقسو على النجم الأحمر بخماسية

اكتسح فريق موناكو الفرنسي نظيره النجم الأحمر الصربي بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث تاكومي مينامينو هدفين، وكلًا من إيمبولو، وويلفريد سينغو، وماغني أكليوش هدف، فيما جاء هدف النجم الأحمر عن طريق اللاعب شريف ندياي.

سبورتنج لشبونة يتخطى ستورم جراتس

تخطى فريق سبورتنج لشبونة نظيره ستورم جراتس بهدفين دون مقابل، حيث سجل ثنائية الفريق البرتغالي نونو سانتوس، وفيكتور غيوكيرس.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى